نوقع اشكال هواتف ايفون القادمة

نوقع اشكال هواتف ايفون القادمة


    عادة ما يعلن مؤتمر Apple السنوي للمطورين عن هواتف iPhone الجديدة. اقترحت شائعات سابقة أن أبل قد تستخدم مؤتمر WWDC 2018 لتقديم نسخة جديدة من iPhone SE ، ويبدو الآن أن آبل iPhone الأصغر والأرخص سيحصل على تحديث جديد.

    إليك ما يمكن توقعه لـ iPhone SE 2 وغيرها من هواتف iPhone التي قد تعلنها Apple:

    iPhone SE 2:
    كشفت شركة آبل النقاب عن iPhone SE في مارس 2016 ، والذي جاء في نفس التصميم لجهاز iPhone 5 و iPhone 5S مع ميزات iPhone 6S ، مما أدى إلى إنشاء نسخة أصغر من iPhone مع العديد من الميزات. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أرخص iPhone مقابل 399 دولار ، وهو ما يقرب من نصف المبلغ المدفوع على جهاز iPhone ذي الشاشة الكبيرة.

    ولكن في العامين الماضيين منذ أن أعلنت الشركة عن الهاتف ، لم يتم منحها أي تحديثات تحديث في العام الماضي لترقية خيارات التخزين الداخلية إلى 32 غيغابايت على الجهاز الأساسي و 128 غيغابايت للحصول على إصدار أعلى سعة ، لذا لم تفعل أبل أي شيء للتحديث هاتفها الأرخص ، وقد أشارت الكثير من الشائعات في الأسابيع الأخيرة أن أبل تعمل على تحديث iPhone SE هذا العام.

    من جانبه ، قال المحلل مينغ تشي كو ، وهو محلل من شركة أبل يعمل في شركة KGI لخدمات الأمن ، في مذكرة في وقت سابق من هذا العام إن الشركة ستقوم فقط بترقية المواصفات وخفض الأسعار. لكن لم تتوقع أي تغييرات جذرية مثل Face ID أو تغيير جذري في التصميم أو إضافة الشحن اللاسلكي.

    ويستعد آخرون ، بما في ذلك Olixar ، الشركة المصنعة للهواتف ، لإدخال واقي شاشة زجاجي جديد من طراز SE 2 من أجل الحصول على طلب مسبق عبر متجر British Mobile Fun. تدعي الشركة أن لديها مصادر موثوقة من سلسلة Apple في الصين ووفقًا لمصادرها ، فإن iPhone SE 2 سوف يأتي بتصميم كامل الشاشة بدون حواف.

    يظهر حامي شاشة iPhone SE 2 أنه سيأتي بتصميم مشابه لجهاز iPhone X ، مع زر الشاشة الرئيسية ، ومستشعر Touch ID ومنفذ سماعة الرأس في تصميمه الجديد Lightning بدلاً من التصميم التقليدي ك iPhone X ، لكن سيكون هذا الهاتف أصغر وأرخص من هاتف iPhone X ، وبما أنه يحتوي على شاشة عرض من الحافة إلى الحافة ، فإنه سيأتي أكبر بقليل من شاشة 4 إنش الحالية على iPhone SE.

    تتنبأ نسخة حديثة من Apple Macotakara بأن Apple ستحل محل منفذ السماعات التقليدي مع iPhone 7 الجديد ، لكنه قال "Apple ما زالت في مرحلة التصميم التي تريد تنفيذها ، مما يجعل منفذ السماعة الجديد iPhone SE 2 الجديد".


    وفي الوقت نفسه ، فإن أوليكسار مقتنع جدًا بأن هذا هو التصميم لجهاز iPhone التالي وقد بدأ بالفعل في طلب التطبيقات مسبقًا لبيع ملحقاته.

    تجدر الإشارة إلى أن العديد من الشركات تحاول الحصول على الريادة في توفير الملحقات لهواتف Apple الجديدة. من الأفضل عدم أخذ كل هذه التسريبات على محمل الجد وتوفير أموالك حتى تعلن Apple رسمياً عن أحدث جهاز لها ، وذلك لأن Apple لم تعلق عليه بعد.

    هواتف iPhone أخرى:
    وبصرف النظر عن iPhone SE 2 ، تنتشر الشائعات بأن Apple ستقدم العديد من طرازات iPhone الجديدة في وقت لاحق من هذا العام ، وكلها ستتبنى تصميم هاتف iPhone X ولكن بأسعار مختلفة.

    ووفقا للمحلل مينغ تشي كو ، الذي لديه تاريخ في التنبؤ بخطط شركة آبل بعناية ، ستقوم الشركة بإطلاق الجيل الثاني من هاتف iPhone X ، والذي سيحمل حجم شاشة يبلغ 5.8 بوصة ، بالإضافة إلى هاتف iPhone X زائد ، والتي سوف تحمل شاشة أكبر بقياس 6.5 بوصة. ويقال إن كلا الجهازين لديها كاميرات خلفية مزدوجة ، وأغلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشات OLED.

    في حين أن شاشة 6.5 بوصة ستكون أكبر شاشة حتى الآن على هواتف iPhone ، فلا يوجد أي توقع بأن التصميم غير عملي وكبير الحجم. وفقًا لمدونة Apple Macotakara ، سيكون الهاتف بنفس حجم هاتف iPhone 8 Plus في الوقت الحالي مع ظهور الشاشة خارج الحواف أسفل وتحت شاشة iPhone 8 Plus الحالية.

    على الجانب الأقل تكلفة ، سيكون هناك هاتف بشاشة 6.1 بوصة ، والتي سيكون لها تصميم مشابه لجهاز iPhone X - ولكن لن يكون هناك مستشعر بصمات الأصابع ، ولا ميزة التعرف على الوجوه ، ولا شاشة عرض من الحافة إلى الحافة. وعلى الرغم من تشابهه في المظهر ، إلا أن جهاز iPhone المجاني سيستخدم LCD بدلاً من OLED مع كاميرا خلفية واحدة فقط.

    تقارير أخرى ، بما في ذلك تقرير بلومبرغ ، يبدو أنها تعكس فكرة أن هذه الهواتف فون الثلاثة ستكون عناوين أبل في الفترة المقبلة.

    ليس من الواضح كم سيكون سعر الإصدارات الجديدة من هواتف iPhone أو ما هي أسماء هذه النماذج الجديدة. أما بالنسبة إلى تاريخ إطلاقها ، فإن الشركة عادة ما تعلن عن أجهزة iPhones الجديدة في سبتمبر ، وتشير جميع المؤشرات إلى حدوث هذا العام.

    إرسال تعليق