اخيرا وبعد طول انتظار تم اصدار هاتف Nokia X6 تعالي شوف مميزاته

اخيرا وبعد طول انتظار تم اصدار هاتف Nokia X6 تعالي شوف مميزاته


    كشفت اليوم "إتش إم دي جلوبال" ، العلامة التجارية الرائدة في نوكيا ، النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Nokia X6 في الأسواق الصينية ، كما هو متوقع بعد سلسلة من التسريبات إلى الميزات والمواصفات الجديدة لهاتف نوكيا ، والتي تخطط للتنافس مع الهواتف متوسطة المدى .


    مثل العديد من الشركات التي قامت بتكييف تصميم iPhone الجديد لـ iPhone X ، قامت HMD Gloabal بإعادة تصميم نفس التصميم ، وفي الميزات التقنية ، سيأتي Nokia X6 بشاشة Full HD كاملة ب 5.8 بوصة و SnapDragon. بالإضافة إلى ذلك ، ستأتي النسخ الثلاث الأولى مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت ، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت ، وذاكرة RAM سعة 2 غيغابايت ، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 64 غيغابايت ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 غيغابايت سعة 6 غيغابايت ، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

    من ناحية أخرى ، سيأتي الهاتف مع اثنين من الكاميرات في الكاميرا الأمامية 16 ميجا بكسل وكاميرا 5 ميغابيكسل الثانية ، في حين سيتم توجيه الكاميرا الأمامية إلى صور سيلفي كاميرا 16 ميجابيكسل ، وسوف يشمل الهاتف أيضا بطارية 3060mAh وبصمات الأصابع البيومترية على الظهر ونظام أندرويد أوريو 8.0.

    ومن المتوقع أن يبدأ تسويق الهاتف في السوق الصينية من سعر 170 يورو.
     

    إرسال تعليق