الطريق إلى السفر بشكل قانوني إلى فرنسا كمتطوعة في صيف عام 2018

الطريق إلى السفر بشكل قانوني إلى فرنسا كمتطوعة في صيف عام 2018


    الطريق إلى السفر بشكل قانوني إلى فرنسا كمتطوعة في صيف عام 2018
    يبحث العديد من الأشخاص عن طرق ووسائل سهلة للعثور على فرصة للسفر إلى الخارج من الطرق التي لا تزال بعيدة عن الطرق الشائعة ، مثل إرسال ملف إلى السفارة وانتظار القبول أو الرفض. ومعظمها مرفوض بسبب عدم ثقة القنصل في نية الشخص في السفر ، سواء كان ذلك للسياحة فقط أو بدون موارد "يعني أنه لا يوجد ضمان لطلب السفر".
    ومن المهم، أعتقد أنك تعرف أن فرص رائعة للحصول على تأشيرات للسفر إلى أي بلد هو سبب مقنع للسفر والشيء الأكثر أهمية هو أن عقد مرسل العمل من قبل الشركة، أو دعوة خاصة لحضور Matmr أو للجمعيات الخيرية Alqian طوعي.

    لذلك ، في هذا المنشور ، أيها الإخوة الأعزاء ، سأعطيك أفضل طريقة سهلة للسفر وزيارة أي بلد من خلال الحصول على دعوة للعمل التطوعي.
    في هذه المقالة سوف نذهب إلى أولئك الذين يريدون السفر إلى فرنسا من خلال اسم عضوية الموقع غير الربحي في Giraudière مقرها في فرنسا جنوب غرب، الذي يهدف إلى تدريب الناس في جميع أنحاء العالم لتقديم العمل التطوعي الهدف الوحيد يبدأ مجال التعليم والبيئة والمناظر الطبيعية والتبادل الثقافي بين شعوب هذا البرنامج من 23 أبريل 2018 حتى 28 أكتوبر 2018
    لذا دعنا نحاول أن نوضح لك كيف يجب أن تكون هذه المنظمة التي يسهل السفر إليها من خلال الخطوات متاحة في حال كان عمرك يتراوح بين 18 سنة و 84 عامًا وأيضًا أي مستوى معين للصف التعاون معهم ، من المهم أن تكون فقط للبالغين

    وقد تم قبول ذلك ولديه جميع الخطوات التي تضعها ، سوف يتم إرسال رسالة تشير إلى أن المنظمة متزوجة من الإقامة وتعفى من الفندق. يمكنك تقديم هذه الرسالة إلى السفارة أو القنصلية لحجز الفنادق المعفنة وتسهيل عملية السفر بالنسبة لك، وعند السفر إلى فرنسا كمتطوع سوف تحصل على مكان للإقامة ليلة وضحاها، بالإضافة إلى ثلاث وجبات يوميا، ويجب عليك أعلم أنك ستسافر على أساس طوعي ، لذلك لا تتوقع أن تدفع مقابل ما ستفعله.


    ما عليك القيام به الان إرسال بريد إلكتروني إلى هذه المنظمة التعليمية ، وهو أسلوب جميل ومفهوم ومقنع بلغة تنوي التطوع بها في مجال العمل التطوعي لصالح مجتمع خيري.


    يمكنك ارسال الرسالة على البريد الالكتروني التالي : volunteer@lagiraudiere.com

    إرسال تعليق