وي كايرو

ترفيه،غرائب وعجائب،تكنولوجيا،مدارس وجامعات،العاب،برامج،أسعار موبايل،برامج موبايل،شروحات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رجال الاطفاء الامريكية يستخدمون طائرات بدون طيار لاطفاء الحرائق

طائرة بدون طيار



نيويورك - سيحصل رجال الاطفاء فى لوس انجليس قريبا على طائرات بدون طيار للمساعدة فى تعقب المفقودين ودراسة مخاطر الحرائق فى المبانى والمساحات المحصورة حسبما ذكر تقرير جديد.
وقد سمح مجلس مدينة لوس أنجلوس للإدارة بالتصويت للحصول على ترخيص لاستخدام الطائرات بدون طيار في هذا المجال. في حين أن الطائرات بدون طيار لديها القدرة على إنقاذ الآلاف من الأرواح، وهذا القرار لم أعجب الجميع. ويثير الطيار مخاوف تتعلق بالخصوصية، وصوت أمس، ولكنه ينتظر قرار المجلس بكامله بالموافقة عليه.
وقال عضو مجلس الادارة ميتش انجلر "اعتقد ان هناك فرصة كبيرة لانقاذ الارواح ولن يتم اطلاق طائرات بدون طيار حتى يتفق رجال الاطفاء ومجلس المدينة على كيفية استخدامها.
واكد مسؤولون من ادارة الاطفاء ان الطائرات غير المأهولة لن تستخدم لمراقبة الشرطة ولكن لتقييم المخاطر فى المناطق التى يصعب الوصول اليها.
وأوضح إنغلر أن الطائرات بدون طيار يمكن أن تكون مجهزة بالتكنولوجيا للتواصل مع الناس، مثل المتجولون الذين تقطعت بهم السبل، والسماح رجال الانقاذ طرح أسئلة مثل "ماذا تحتاج؟" أو "هل تم إيذاءك؟

عن الكاتب

Ahmed Sawan

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وي كايرو