وي كايرو وي كايرو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

متى استطيع كفتاة بالغة ان ازيل شعر جسدى .. للكبار فقط



متى استطيع كفتاة بالغة ان ازيل شعر جسدى .. للكبار فقط

كثير منا بدوره خاطرن هذا السؤال: ما هو السن الأنسب الذي يمكنني أن أبدأ فيه بإزالة مجموعة شعر الجسم؟ أو عندما يكون لدي الحق في إعطاء السلطة، سواء لأختي الصغرى مني، أو ابنتي للعمل بطريقة تريد؟
د. غادة العتيبي توضح ل "سيدتي" وراء أقدم الأسباب التي هي الأنسب لإزالة الشعر، وما هو هذا العصر؟
الفتاة الأكبر سنا يناسبك
لم تحدد مسبقا أي علم العلم أن هناك فئة معينة أو سن معينة يحق لك أن تفعل لإزالة الشعر من جسمك بطرق مختلفة إذا كنت تريد، ولكن البقاء إطار آمن تتراوح من سن 9 سنوات و 13 عاما من المهم أن تضع عقلك أن البقاء على قيد الحياة من الزائد الشعر على الساقين أو اليدين وعدم إزالته لن يضر لك ولكن شعر الوجه كلما كنت تأخر إزالتها من بعد سن 14 عاما، لأن الوجه هو موضوع إلى بعض ولديه معايير الجلد حساسة جدا، يجب أن تتأكد من أن الهرمونات لن تتغير حتى أنها لا تصبح تغيير مفاجئ إلى النمو أكثر من سابقتها.
وبمجرد أن تتخذ الأمور قرارك فيما يتعلق بهذه المسألة:
لون وكثافة الشعر: إذا لاحظت أنك تعاني من كثافة مفرطة من الشعر أو اللون الداكن، والتي يتم عرضها بوضوح عند ارتداء الملابس المناخية، عليك أن تأخذ زمام المبادرة نفسك في مجموعة من العمر المذكورة أعلاه، من أجل تجنب التعرض للسخرية من محيطك ويهز ثقتك بنفسك.
توجيه طلبك: إذا سئل ما هو واضح وصريح، قد يكون الوقت قد حان للقيام بذلك، فمن المرجح، فإنه قد يشكل فائض من الشعر الذي كنت تسبب الانزعاج والحرج، ويهدد ثقتك بنفسك.
الضغط الاجتماعي: لا تلاحظ، ولكن من الممكن أن كنت عرضة للنقد والسخرية في البيئة الخاصة بك، وفي المدرسة على وجه الخصوص، سترى أن إزالة هذا الشعر سوف يحل هذه المشكلة، أوكدما بعد السماح من قبل إكبرك لا تفسر المشكلة له.



أسباب دفع لك لطلب إزالة الشعر:
كثافة واضحة من الشعر في جميع أنحاء الجسم، وخاصة وجهك.
عار من الأصدقاء والعائلة، وتظهر دائما في نفس الطريق.
ميل إلى تغيير وشعور كامل من النظافة مع بسيطة لتفتيح لون البشرة.
يرتدي قليلا قصيرة، مما يدل على بعض من أجزاء الجسم كالساكين.
العيش في عقل مفتوح جدا ومعرفة عن كل التحديات من جمال وأزياء البيئة.
الغيرة من المجتمع أو العائلة والأصدقاء حولها.



طرق آمنة يمكن أن تساعدك على القضاء على شعرك:

تختلف النظريات في هذا الصدد، حيث يؤكد البعض على ضرورة استخدام إسشار بدلا من تقنية القص، مثل النعومة أو الشمع للحفاظ على نعومة الجلد، في حين ترفض شريحة أخرى تعرض الجسم للألم في سن مبكرة، وتدعم استخدام وكريم الشعر وآلة لإزالة الحلاقة، ولكن القرار متروك لكم، ويجب أن تاتوكدا قبل الأضرار على طول الطريق، والفوائد التي تنينها والطريقة الصحيحة لاستخدام والأمثل لهذا الدعم.

عن الكاتب

XIkOo

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

وي كايرو