كيفية ازالة الشعر من المناطق الحساسة .. اسرار وطرق جديدة



كيفية ازالة الشعر من المناطق الحساسة .. اسرار وطرق جديدة 

إزالة الشعر من المناطق الحساسة أمر ضروري للحفاظ على نظافة الجسم ورائحة. ولكن العديد من الفتيات ليس لديهم فكرة واضحة عن نارفن أساليب إزالة الشعر وبالتالي على مزايا وعيوب أهم الطرق لإزالة الشعر بشكل صحيح.

1. حلاقة، وذلك باستخدام شفرة حلاقة أو ماكينة حلاقة كهربائية لإزالة الشعر من المنطقة حول بيكيني بوكمها.

في. المزايا: هذه التقنية سهلة وسريعة ورخيصة، ويمكنك أن تفعل ذلك بنفسك في أي وقت.
ب. العيوب: تتطلب الحلاقة ممارسة منتظمة ودائمة للحفاظ على نظافة المنطقة. يسبب حساسية الحكة من تأثير إعادة النمو وظهور الشعر. معظم الفتيات لا يرضين تماما عن النتائج.
ج. نصيحة: استخدام بلسم الشعر في هذه المنطقة لزراعة الشعر بسهولة أكبر، ودون التسبب في الحكة.


2. الكريمات، ويعتمد هذا الأسلوب على كريم الدهون على منطقة حساسة، وترك 10 إلى 15 دقيقة، ثم سيكون إزالة الشعر أكثر لطيف لطيف.

في. زائد: مثل الحلاقة، وهذه التقنية سهلة وسريعة وغير مكلفة، ويمكنك تطبيق نفسك.
ب. العيوب: معظم الكريمات المستخدمة لإزالة رائحة الشعر هو محبب وشديد، ويمكن أن يسبب الحكة واحمرار الفتيات للبشرة الحساسة.
ج. نصيحة: حاول كريم على يدك قبل منطقة حساسة ل لا تزبا الالتهاب الذي لا غنى عنه ل.


3. الصبح، الصبح تتطلب للذهاب إلى صالون حيث أخصائي وضع الشمع الدافئ حول منطقة بيكيني ثم عكس اتجاه حركة سريعة من نمو الشعر لضمان نتيجة فعالة.

في. زائد: هذا هو تطبيق فعال وسهل لطريقة إزالة الشعر. معظم الشابات يحصلن على نتيجة مرضية والجلد الناعم.
ب. العيوب: هذا الأسلوب هو مكلف بعض الشيء، حيث يجب أن تذهب إلى غرفة المعيشة، فتاباجاها المنزل سيكون من الصعب. خصوصا لأنها مؤلمة قليلا.
ج. نصيحة: الذهاب إلى خبير عتمدا في صالون لضمان نتائج أفضل، تقنية فز ليست بسيطة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بالنسبة لك للوصول إلى دقيقة في هذه السلطات المنطقة. تأكد من نظافة وسمعة صالون لتحصل على نتيجة مرضية.

4. بيكيني البرازيلي، هذه التقنية تغطي كامل السطح باستخدام بيكيني الشمع، إزالة جميع الشعر المتخصصة من منطقة العانة تماما و منطقة الظهر. وأظهرت معظم الشابات الشعر في هذه المنطقة.


في. الفوائد: هذا الأسلوب يوفر لك الشعور بالنظافة والحلاوة والثقة بشكل كبير، مع ذلك لأنك تخلص من الشعر من كل منطقة.
ب. العيوب: هذا الأسلوب هو الثمن باهظ الثمن يمكن أن تكون مؤلمة جدا. هذه العملية هي الخصوصية والظهر سيمفيسيس تتعرض المنطقة تماما للخبير لاستكمال عملية الصبح.

5. الليزر، ويمارس هذا الأسلوب فقط من قبل مركز طبي موثوق الدقة الطبية. وتستند هذه التقنية على استخدام الليزر لحرق جذور الشعر ومنعه من إعادة النمو. يستغرق وقتا طويلا للحصول على نتيجة النهائية يمكن أن يستغرق سنة أو أكثر.


في. مزايا: تعطيك نتيجة مرضية على المدى الطويل، بعد عدد من جلسات تلاحزين عدم نمو الشعر، والتي تعطيك راحة دائمة.
ب. العيوب: هذه التقنية مكلفة، والالتزام يمكن أن يستغرق عدة أشهر، كل شهرين جلسة تخضدان مع دفع مبلغ لكل دورة.


إشترك لتحصل على جديد المواضيع


0 التعليقات: