10عوائق اعرفها عن اي مليونير في العالم




1- الأغنياء يركزون على اكتساب المال

يركز أصحاب الثروات على طرق جمع المال في حين أن الناس العاديين يركزون على كيفية توفير المال مما يضيع عليهم فرص كبيرة في الحياة.


2- أصحاب الملايين لا يحبون الراحة لأن ذلك يساعدهم على التقدم

الشعور بالراحة غير مريح بالنسبة لهؤلاء الناس، في حين أن الشعور بالراحة النفسية والجسدية والعاطفية هو الهدف الأساسي للطبقة الوسطى، لكن بالنسبة لأصحاب الملايين فإن الشعور بالراحة شيء مدمر بل يجب أن يكون الفرد في حالة مستمرة من القلق حتى يحقق النجاح وفقا لتفكيرهم.



3ـ المليونيرات يؤمنون أن عليك أن تكون شخصا  حقيقيا  لتحقق الثروة

معظم الناس يركزون على النتائج المباشرة لما يفعلونه ويريدون نتيجة سريعة، لكن المليونير يركز على أن يكون هو نفسه شخص بارز وناجح وعلى التعلم من كل تجربة ، بصرف النظر عن الاستفادة المباشرة منها.


4- الأثرياء يفعلون ما هم شغوفون به

قال لاعب كرة القدم الأمريكي "فيكتور كروز" إنه لم يكن يحلم يوما أن يكون مليونير، لكن حلمه الأول كان أن يصير لاعب كرة قدم، وهذا الشغف أدى به لأن يكون مليونير، لذا يفعل الأثرياء ما يحبونه فينجحون فيه ويحققون الملايين، بينما الشخص العادي نشأ على أن المجهود العقلي والبدني هو الطريق لكسب العيش وبالتالي يكون نجاحه محدودا.


5- توقعاتهم كبيرة

الأثرياء لا يتوقعون أبدا نتائج صغيرة لأي مشروع يقدمون عليه، بل توقعاتهم دائما كبيرة، وأحلامهم أكبر.


6- الأغنياء يعلمون أطفالهم كيف يصبحوا أثرياء

يحرص الأغنياء على أن يكون لدى أطفالهم رؤية واقعية عن كيفية تكوين الثروات، وتوضيح الفرق بين الأغنياء الذين يستطيعون شراء كل شيء وبين معاناة الفقراء، ورغم هذه الرؤية الهجومية للناس العاديين، إلا أنها حقيقة واقعة وتساعد الأطفال على السعي بجد لتكوين الثروة في وقت لاحق.


7- الأغنياء ينظرون للمال كشيء إيجابي

يعتقد الأغنياء أن المال يحل المشكلات ويؤدي للسلام العقلي بينما الطبقة الوسطى ترى المال مصدرا للشر، وشيء لا بد من تحمله في الحياة.

إشترك لتحصل على جديد المواضيع


0 التعليقات: